رياضة

قرار عاجل من وزير الرياضة في واقعة أحمد رفعت

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قرارا عاجلا في واقعة سقوط أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر خلال مواجهة الاتحاد السكندري، بسبب توقف عضلة القلب.

وقرر وزير الرياضة فتح تحقيق عاجل في واقعة أحمد رفعت، لمعرفة أسبابها ومحاسبة أي جهة مسئولة عن تدهور الحالة .

سقوط أحمد رفعت في أرض الملعب

وسقط أحمد رفعت في الدقيقة 88 من مباراة فريقه مودرن فيوتشر ضد الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الإسكندرية، لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز.

وعلى الفور أوقف الحكم المباراة، وطالب الأجهزة الطبية بالنزول إلى ملعب اللقاء، لمحاولة إسعاف اللاعب وإنقاذه قبل تفاقم الحالة الصحية للاعب، الذي سقط مغشيًا عليه.

ونقل أحمد رفعت إلى مستشفى بالقرب من ملعب المباراة بمدينة الإسكندرية، في لحظات هي الأسوأ والأصعب التي مرت على ملاعب كرة القدم المصرية، حيث أعادت للأذهان فورًا الحادث المأسوي بوفاة محمد عبدالوهاب نجم الأهلي السابق، الذي سقط خلال تدريبات فريقه، ووافته المنية على الفور.

وقال محمد الشاذلي في تصريحات تليفزيونية: «هناك تكليف من جانب الوزير أشرف صبحي بمتابعة حالة أحمد رفعت، بالإضافة لوجود اتصالات مكثفة بين وزيري الرياضة والصحة بشأن ذلك الأمر».

وأضاف: «وزير الرياضة طلب التحقيق في أي إهمال أو تقصير يخص واقعة رفعت، وينتظر التقرير لحسم الأمر».

وأكمل: «أشرف صبحي زار رفعت في المستشفى وتأكد أنه تجاوز المرحلة الحرجة، وتم توفير طاقم كامل من الأطباء في كافة التخصصات بالمستشفى، وإدارك اللاعب بدأ يتحسن رغم عدم استعادته الوعي بشكل كامل».

واختتم : «نقل رفعت لأي مكان آخر ليس متاحا بسبب حالته الصحية، ولا توجد إجابة قاطعة من الفريق الطبي المعالج حول أسباب الواقعة، ووزير الرياضة طلب الحصول على تقرير شامل فيما يخص عدم إنعاش قلب اللاعب داخل الملعب».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى