رياضة

قرار جديد من اتحاد الكرة تجاه «الشيبي» بشأن قضيته مع حسين الشحات

اتخذ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام قراراً جديداً تجاه الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز،  بشأن قضيته مع حسين الشحات، نجم الأهلي.

وقرر الجبلاية تأجيل جلسة التحقيق مع الشيبي، والمقرر لها غداً الاثنين، لموعد آخر بسبب ارتباط النجم المغربي بموعد مباراة مع فريقه بيراميدز لمواجهة فريق المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي فريقا بيراميدز والمقاولون العرب، غداً الاثنين في تمام الساعة الرابعة عصراً، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان قد أرسل اتحاد الكرة، استدعاء رسمي لمحمد الشيبي، للخضوع للتحقيق أمام لجنة الانضباط في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، على أن يمثل للتحقيق في الواحدة ظهر غدا الاثنين بمقر اتحاد الكرة.

وطلب الجبلاية خضوع الشيبي للتحقيق دون النظر في جدول الدوري الممتاز، خاصة وأن اللاعب مرتبط بخوض مباراة في الدوري مع بيراميدز بعد3 ساعات فقط من موعد استدعائه للتحقيق وتحديدا في الرابعة عصرا على استاد الجبل الأخضر أمام المقاولون العرب في الدوري.

وخاطب محامي محمد الشيبي، اتحاد الكرة ولجنة الانضباط بسبب استياء اللاعب من موعد الاستدعاء دون النظر في جدول الدوري والتأكد من ارتباطات اللاعب وأنه سيكون في هذا التوقيت بمعسكر فريقه وفي طريقه إلى استاد الجبل الأخضر لخوض المباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى