خارج الحدود

قبول استقالة رئيس الحكومة الكويتي واستمرار وزرائه في تصريف الأعمال

أصدر أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم الأحد، أمرًا بقبول استقالة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد صباح السالم الصباح، وكذلك قبول استقالة وزراء حكومته، مع استمرارهم في تصريف الأمور العاجلة المسندة إليهم لحين تشكيل حكومة جديدة، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الكويتية.

وفي السياق ذاته أصدر أمير الكويت مرسومًا أميريًا يدعو مجلس الأمة الكويتي، للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل التشريعي الثامن عشر، صباح يوم الأربعاء والذي سيوافق الـ 17 من أبريل الجاري.

تقديم استقال الحكومة الكويتية

وكان رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ محمد صباح السالم الصباح، قد قدم استقالته أمس السبت، وذلك تطبيقًا للمادة الـ 57 من الدستور الكويتي.

وكانت وكالة الأنباء الكويتية قد ذكرت، أن مجلس الوزراء الكويتي قد قدم استقالته، معربًا عن تقديره واعتزازه بأمير البلاد على ثقته ودعمه للحكومة، ومشيدًا في الوقت ذاته بالجهود التي بذلها الوزراء خلال فترة توليهم لمناصبهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى