رياضة

قبل مواجهة بايرن ميونيخ، سجل مرعب لريال مدريد على ملعب سانتيجو برنابيو

يحتضن ملعب «سانتيجو برنابيو»، المواجهة المرتقبة بين عملاقين من كبار القارة العجوز، إذ يلتقي ريال مدريد بنظيرة بايرن ميونيخ، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويشهد ريال مدريد على ملعبه «سانتيجو برنابيو»، سجل مرعب بالنسبة لمنافسيه، خاصة ضد منافسه في لقاء اليوم، في نصف نهائي دوري الأبطال، فريق بايرن ميونيخ، وتنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسبق للريال، صاحب الرقم القياسي بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا بـ14 لقب، أن حقق نتائج تاريخية على ملعب «سانتيجو برنابيو»، التي تنظر إليه جماهير الميرنجي أنه «مسرح الليالي السحرية»، في نسخ عديدة من البطولة الأغلى داخل القارة العجوز.

رقم قياسي لريال مدريد على ملعب سانتيجو برنابيو 

ويمتلك الفريق الملكي سجلاً هائلاً في حسم تأهله في الأدوار الإقصائية من على ملعبه،  حيث حجز «الميرنجي» بطاقة التأهل في 23 مرة من عقر داره، خلال آخر 24 مواجهة.

ولم يعرف الفريق «الميرنجي» الهزيمة على ملعب سانتيجو برنابيو، خلال آخر 7 مواجهات جمعته بالعملاق البافاري، إذ حقق الملكي الفوز في 6 مباريات، وحسم التعادل المواجهة الأخرى. 

وشهدت نسخة 2012 من بطولة دوري أبطال أوروبا، آخر فوز لبايرن ميونيخ على ريال مدريد، بعد التفوق عليه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، وتكررت النتيجة في لقاء الإياب لصالح الملكي، وحسم الفريق البافاري تأهله لنهائي البطولة وقتها، بعد الفوز بركلات الترجيح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى