رياضة

قبل مباراة الترجي، جماهير الأهلي تنقض على تذاكر مباراة بلدية المحلة في الدوري

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بلدية المحلة في آخر مباراة للفريق قبل مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي لحلم اللقب الإفريقي الثاني عشر في تاريخ المارد الأحمر.

وانقضت جماهير الأهلي على تذاكر مباراة الفريق أمام بلدية المحلة في الدوري المصري حتى نفذت جميع التذاكر الموجودة على الموقع الرسمي لشركة تذكرتي المسؤلة عن تنظيم دخول الجماهير في المباريات.

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقن على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

قبل مباراة الترجي، جماهير الأهلي تنقض على تذاكر مباراة بلدية المحلة في الدوري

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة 

تقام مباراة الأهلي وبلدية المحلة على ملعب المحلة، وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة 7 مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات لمباراة الأهلي بلدية المحلة في الدوري

وتذاع مباراة الأهلي وبلدية المحلة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس 1»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة من 14 مباراة، فيما تتبقى له 6 مباريات مؤجلة، لم يخوضها بعد.

فيما يتواجد بلدية المحلة في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة، حصدها من 20 مباراة خاضها ببطولة الدوري حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى