رياضة

قبل صدام الأحد المقبل، ماذا قدم محمد صلاح أمام كريستال بالاس؟

يلتقي فريق ليفربول مع نظيره كريستال بالاس، على ملعب أنفيلد يوم الأحد المقبل الموافق 14 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعي ليفربول للعودة مجدداً لسكة الانتصارات بعدما تعادل مع مانشستر يونايتد وخسر من أتالانتا في الدوري الأوروبي بثلاثة أهداف دون رد على ملعب أنفيلد.

أرقام محمد صلاح أمام كريستال بالاس 

واجه محمد صلاح فريق كريستال بالاس في 11 مباراة من قبل، سجل صلاح 8 أهداف خلال مشاركاته ضد كريستال بالاس وصنع 5 أهداف، مما يعني مساهمته في 13 هدفا.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس، في تمام الساعة الثالثة عصراً الأحد المقبل، الموافق 14 أبريل الجاري، في اللقاء الذي يقام على ملعب «أنفيلد»، معقل ليفربول ،ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي.

وفي سياق متصل، يستعد نادي اتحاد جدة السعودي، لتقديم عرضا جديدا لضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما أكدت تقارير صحفية عالمية.

كان اتحاد جدة قد أرسل عرضا في الصيف الماضي للتعاقد مع محمد صلاح، إلا أن يورجن كلوب مدرب ليفربول رفض التخلي عن الفرعون المصري.

ووفقا لموقع “جول” العالمي، يجهز الاتحاد عرضا يبلغ 70 مليون جنيه إسترليني، للتوقيع مع صلاح خلال الميركاتو المقبل، بعيدا عن الاتفاقات الخاصة باللاعب نفسه.

وأشار الموقع إلى أن عقد محمد صلاح مع الريدز ينتهي في صيف 2025، ما قد يدفع النادي الإنجليزي للاستفادة ماديا من النجم المصري قبل رحيله مجانا بعد عام.

وشدد التقرير على أن محمد صلاح ليس الهدف الوحيد للدوري السعودي من البريميرليج في الصيف المقبل، لكن هناك رغبة أيضا في ضم كيفن دي بروين، وكاسيميرو ورافائيل فاران .

ودخل النجم المصري محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين الأكثر حسماً في الخمس دوريات الكبرى؛ بسبب مساهماته الكبيرة مع ليفربول.

ووفقا لشبكة أوبتا المختصة بالأرقام والاحصائيات، حلّ النجم المصري لاعب ليفربول محمد صلاح في المركز الثالث خلف كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وهاري كين لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى