رياضة

فيريرا مدرب الزمالك السابق يطمئن جماهير الأبيض علي المدير الفني الجديد

علق جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك على تعيين مواطنه البرتغالي جوزيه جوميز، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة، خلفا للمدرب معتمد جمال، الذي تولى مهام القيادة الفنية للأبيض لفترة مؤقتة.

وعمل جوميز مساعداً مع فيريرا في وقت سابق عندما كان يتولى فيريرا مهمة تدريب بورتو البرتغالي.

وقال فيريرا عبر حسابة الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أتمني كل التوفيق للمدرب الجديد ونادي الزمالك وجماهيره جوميز مدرب جيد يمكنكم جميعا الوثوق به قدموا له كل الدعم».

وأعلن نادي الزمالك رسميا عن تعاقده مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة، خلفًا للمدرب معتمد جمال، الذي تولى مهام القيادة الفنية للأبيض لفترة مؤقتة.

وكتب الزمالك عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل التغريدات القصيرة «إكس» : «رحبوا معنا بمدربنا الجديد جوزيه جوميز».

مدرب الزمالك الجديد من داخل القلعة البيضاء

مدرب الزمالك الجديد، ظهر البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجديد، داخل القلعة البيضاء اليوم الخميس، خلال جلسته مع حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

مدرب الزمالك الجديد مع حسين لبيب

ووصل البرتغالي جوزيه جوميز إلي القاهرة في الساعات القليلة الماضية من أجل توقيع عقود توليه القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفًا لمعتمد جمال مدرب القلعة البيضاء الحالي.

وعقد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز، ظهر الخميس، من أجل توقيع عقود انضمامه إلى الفارس الأبيض.

واتفق البرتغالي جوزيه جوميز، مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، على اصطحاب 3 مساعدين أجانب في جهازه الفني، ومن المقرر أن يكون من بينهم مدرب حراس مرمى ومدرب عام.

آخر محطات جوزيه جوميز التدريبية

مدرب الزمالك الجديد، آخر محطات البرتغالي جوزيه جوميز، في التدريب كانت مع نادي تشافيس البرتغالي، خلال الموسم الجاري 2023 – 2024، وتمت إقالته بعد 6 مباريات فقط مع الفريق البرتغالي.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى