خارج الحدود

فصائل فلسطينية تسقط «درون» يستخدمها الاحتلال في مهام استخبارية بـ غزة

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي شن هجماته على قطاع غزة ورفح الفلسطينية، خلال اليوم الـ 156 منذ بداية العدوان الغاشم في السابع من أكوبر الماضي، مما تسبب في استشهاد أكثر من 30 الف شهيد فلسطيني، 75% منهم نساء وأطفال.

وأعلنت الفصائل الفلسطينية، عن سقوط طائرة إسرائيلية من نوع درون يستخدمها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مهام استخبارية شمال شرق البريج وسط قطاع غزة، وذلك حسبما ذكرت فضائية القاهرة الإخبارية. 

إطلاق 35 صاروخا من جنوب لبنان تجاه مستوطنات الاحتلال

وفي صباح اليوم الأحد، كشفت تقارير إعلامية عن إطلاق 35 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه مستوطنات إسرائيلية في الجليل الأعلى.

وأكدت أن هناك تحليق مكثف لطيران الاحتلال الإسرائيلي على الحدود مع لبنان، تزامنًا مع العدوان الذي تشنه دولة كيان الاحتلال الصهيوني على قطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي.

الاحتلال الإسرائيلي يستعد لشن الحرب على لبنان

ومن جانبها قالت وسائل إعلام عبرية: إن قيادة الجبهة الداخلية في كيان الاحتلال أعدت ملاجئ جماعية لسكان الشمال تحسبا لاندلاع حرب شاملة مع حزب الله، وذلك حسبما ذكرت فضاية القاهرة الإخبارية.

مشيرة إلى أن المؤسسة الأمنية انتهت من شراء نحو 80 ألف صندوق مواد غذائية لاستخدامها في الملاجئ حال اندلاع حرب مع حزب الله.

وتستمر التوترات المتصاعدة في الجنوب اللبناني مع استمرار الغارات الإسرائيلية ورد حزب الله. وفقًا لتقارير وسائل الإعلام اللبنانية، قصفت طائرات الاحتلال منطقة جنوبية في بلدة الناقورة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى