خارج الحدود

فصائل المقاومة تنصب كمينا بخان يونس وسقوط عدد كبير من القتلى بجيش الاحتلال

الحرب على غزة، كشفت الفصـائل فلسطينية اليوم، إنها نصبت كمينا محكمًا لقوة من الاحتلال الإسرائيلية فجر اليوم في منطقة معن جنوب شرق خان يونس بقطاع غزة. 

وأفادت فضائية القاهرة الإخبارية، أن الفصائل الفلسطينية نصبت كمينا محكمًا فجر اليوم الاثنين، لقوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة معن جنوب شرق خان يونس بقطاع غزة، ما أسفر عن وقوع الكثير من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح. 

ومن جانبه أعلنت هيئة البث الإسرائيلية عن تعرض جيش الاحتلال إلى كمين كبير، في خان يونس جنوبي قطاع غزة، مؤكدة أن “الجيش يعاني من وضع صعب في خان يونس، بعد تعرضه لكمين كبير جدا”.

وأوضحت هيئة البث أن قيادة الجيش تتابع تفاصيل الكمين المحكم، لحصر حجم الخسائر، كما أضافت أن الحدث الأمني وقع جنوب شرق خان يونس على شكل كمين محكم، واستغرق نقل القتلى والجرحى ساعات. 

28,340 ألف شهيد منذ بدء الحرب على غزة

وفى السياث كشفت الصحة الفلسطينية فى بيان رسمي لها أن حصيلة شهدا غزة منذ بدء الحرب في السابع من أكتوبر الماضي بلغت 28340 شهيدا و67984 مصابا.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة الفلطيسنية، الدكتور أشرف القدرة، أن قوات الاحتلال ارتكبت 19 مجـزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 164 شهيدا و200 مصاب خلال الساعات الـ24 الماضية بالإضافة إلي أكثر من 100 شهيد جراء غارات نفذتها على رفح.

“تدمير مسجد الهدى بمنطقة يبنا جنوب رفح”

ومن جانبه يواصل جيش الاحتلال، قصفه على مناطق مختلفة من القطاع، لا سيما وسطه وجنوبه، ما أسفر عن استشهاد عشرات المواطنين بينهم أطفال ونساء، حيث أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، استشهاد 25 مواطنا على الأقل وإصابة العشرات جراء قصف على منزل يؤوي نازحين شرقي رفح جنوب قطاع غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى