رياضة

فريق ونصف.. الأهلي يفقتد 16 لاعبًا أمام سموحة اليوم

غيابات الأهلي، يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، 15 لاعبًا في المباراة الودية التي ستجمع بين المارد الأحمر ونظيره سموحة اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها 16 نوفمبر الجاري. 

ويغيب عن الفريق الأحمر سباعى منتخب مصر وهم: «محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، مروان عطية، إمام عاشور، ومحمود عبد المنعم كهربا، وعمر كمال عبد الواحد»، وذلك بعد حصولهم على راحة بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023. 

ويغيب الجنوب إفريقي بيرسى تاو، والمالي أليو ديانج، والتونسي علي معلول، بسبب المشاركة مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمُقامة حاليًا في كوت ديفوار. 

في السياق ذاته، يغيب محمد الشناوي، قائد الفريق الأحمر، والمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، ورضا سليم ومحمود متولى وأحمد نبيل كوكا، وأحمد عبد القادر بسبب الإصابة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة الودية

موعد مباراة الأهلي وسموحة، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ودية مع فريق سموحة اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 16 فبراير الجاري.

ومن المقرر أن يُقام لقاء الأهلي مع نظيره سموحة، في الثالثة من عصر اليوم الاثنين، ضمن تحضيرات الفريق الأحمر لمباراة شباب بلوزداد الجزائري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة الودية

القنوات الناقلة، وتُذاع مباراة المارد الأحمر مع الفريق السكندري، في الثالثة من عصر اليوم الاثنين، على قناة النادي الأهلي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى