رياضة

غياب نجم النصر السعودي عن مباراة الأخدود بالدوري

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النصر السعودي، صدمة مدوية قبل مواجهة الأخدود في دوري روشن.

 وكشف صحيفة «الرياضية» السعودية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بأن عبد الرحمن غريب نجم الفريق سيغيب عن مواجهة الأخدود القادمة، وذلك بسبب عدم اكتمال شفاءه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة.

وكان تعرض الغريب للإصابة بشد في العضلة الخلفية، في مباراة فريقه التي جمعته بالخليج في الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن غريب يواصل برنامجه التأهيلي في العيادة الطبية للنادي، حيث لن يسعفه الوقت للحاق بمواجهة الخليج.

ويلتقي النصر مع نظيره الأخدود، مساء يوم غدًا الخميس، وذلك ضمن الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 74 نقطة، فيما يتواجد في المركز الـ15 برصيد 28 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى