رياضة

غياب بيلينجهام، قائمة ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس

قائمة ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس، أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة الفريق التي سيخوض بها مباراة فريق لاس بالماس، غداً السبت في تمام الساعة الخامسة والربع على ملعب “دي جران كاناريا”، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني. 

وشهدت القائمة غياب النجم الإنجليزي جود بيلينجهام بداعي الإيقاف.

ويقع ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، خلف جيرونا المتصدر بـ 52 قطة بينما يتواجد لاس بالماس، فى المركز الثامن برصيد 31 نقطة. 

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس، على النحو التالي: 

في حراسة المرمي: لونين، كيبا وكانيزاريس، في خط الدفاع: كارفخال، ناتشو، فاسكيز، فران جارسيا، روديجر وميندي، في خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس وجولر، في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو وبراهيم دياز. 

وفي سياق متصل، انتهت مباراة ريال مدريد مع نظيره ألميريا بفوز الميرينجى في الدقائق الأخيرة على متذيل جدول ترتيب الدوري ألميريا عن طريق لاعبه الدولي كارفخال، وذلك فى المباراة التى جمعت الفريقين بمعقل الملكى سانتياجو بربنابيو.

وتقدم ألميريا بالهدف الأول في الدقيقة الأولي من اللقاء بعد خطأ من لاعبي ريال مدريد، ثم عاد لاعب الفريق جونزاليس وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

وعاد ريال مدريد عن طريق نجمة جود بيلينجهام، حيث أحرز هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء، ثم أحرز فينيسيوس جونيور الهدف الثانيى ليعدل الكفة مع ألميريا.

وفي الدقائق الأخيرة تمكن الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد من إرسال كرة متقنه برأسه ليقوم كارفخال بالمتابعة وإحراز الهدف الثالث للميرنجي، ليحصد ريال مدريد 3 نقاط ثمينة من متذيل الدورى الإسبانى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى