رياضة

غيابات النصر السعودي قبل مباراة الأهلي غدا في دوري روشن

يغيب أكثر من لاعب من نادي النصر، عن مباراة الفريق أمام نادي الأهلي السعودي، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الجوهرة المشعة، مساء غد الجمعة.

ويتغيب أكثر من لاعب عن كتيبة المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، على رأسهم أندرسون تاليسكا، وعبدالإله العمري، ومحمد آل فتيل، بالإضافة إلى محمد مران ونواف العقيدي، بسبب الإيقاف.

ويبحث نادي النصر، عن استعادة توازنه، بعد هزيمة الفريق خلال مباراة العين الماضية في مسابقة دوري أبطال أسيا، وتوديع البطولة بشكل رسمي، بالإضافة إلى مصالحة الفريق محليا، خاصة أن الفريق تلقى الهزيمة في الجولة الماضية أمام نادي الرائد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
وتأكدت جاهزية عبدالرحمن غريب لاعب الفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة العين، ومشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية لنادي النصر اليوم، استعدادا لمباراة الأهلي.ويبحث نادي النصر، عن استعادة توازنه، بعد هزيمة الفريق خلال مباراة العين الماضية في مسابقة دوري أبطال آسيا، وتوديع البطولة بشكل رسمي، بالإضافة إلى مصالحة الفريق محليا، خاصة أن الفريق تلقى الهزيمة في الجولة الماضية أمام نادي الرائد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
وتأكدت جاهزية عبدالرحمن غريب لاعب الفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة العين، ومشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية لنادي النصر اليوم، استعدادا لمباراة الأهلي السعودي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى