رياضة

غيابات الأهلي أمام سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسط تحديات كبيرة تواجه الفريق بسبب عدد الغيابات الهامة. 

ويعتزم مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تحديد التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة المرتقبة.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته الجماعية اليوم، حيث يسعى اللاعبون للتحضير بشكل جيد لهذه المباراة الهامة التي ستقام يوم الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للمرحلة المقبلة من البطولة.

ومع ذلك، يواجه الأهلي تحديات كبيرة بسبب غياب عدد من اللاعبين الأساسيين، حيث بلغ عدد الغيابات ثمانية لاعبين، من بينهم الحارس محمد الشناوي والمدافع ياسر إبراهيم. بالإضافة إلى ذلك، سيغيب عن الفريق لاعبو الوسط إمام عاشور وأليو ديانج ووسام أبو علي وكريم نيدفيد، بسبب الإصابة.

 

أسباب الغياب

وفيما يتعلق بأسباب الغيابات، فإن محمد الشناوي وياسر إبراهيم وإمام عاشور وأليو ديانج ووسام أبو علي وكريم نيدفيد يواجهون إصابات تمنعهم من المشاركة في المباراة. بينما لم يتم تسجيل محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد في قائمة الأهلي الأفريقية، وبالتالي فإنهما لن يكونا متاحين للمباراة.

أحداث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكانت انتهت مباراة النادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني بهدف نظيف دون رد، وفي المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضية، لحساب منافسات الذهاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

سجل الهدف الأول للأهلي، أحمد نبيل كوكا في الدقيقة 5 من عمر شوط اللقاء الأول، بعد متابعة لكرة ارتدت من حارس المرمى، ليسكنها لاعب الأهلي الشاب شباك سيمبا.

وفي الدقيقة 22 من عمر المباراة، تألق أحمد نبيل كوكا وأنقذ الأهلي من فرصة هدف لسيمبا، وأبعدها عن مرمى فريقه، وتغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد عرقلة موديست.

وشهد الشوط الثاني هجوما كبيرا من جانب الفريق التزاني وصمودا كبيرا من دفاع الأهلي، وعلى رأسهم على معلول الذي تصدي للكرة قبل الوصول للشباك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى