رياضة

غضب واستياء، أول رد من بيراميدز على تصريحات جمال علام عن رمضان صبحي

علق هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على تصريحات جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، بشأن إيجابية عينة نجم الفريق السماوي رمضان صبحي، الخاصة بتناول المنشطات.

وأكد هاني سعيد فى تصريحات صحفية، اندهاشه من تصريحات رئيس اتحاد الكرة، بشأن أزمة رمضان صبحي حول تناوله للمنشطات، متسائلاً عن الالتزام والسرية التي يحتمها عليه منصبه الوظيفي كرئيس لمنظومة الكرة المصرية، مشيراً إلى أن رئيس الاتحاد تحدث في الأمر بدون علم، لم ينتظر ثبوت أي أمر يخص موقف اللاعب للحفاظ عليه وعلى مسيرته الكروية.

المدير الرياضي لبيراميدز: مستاء من تصريحات رئيس اتحاد الكرة

وأشار المدير الرياضي لنادي بيراميدز إلى أن المسئول عن إعلان أي أمور تخص موقف اللاعبين هي المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات دون غيرها.

وأضاف هاني سعيد، أنه مستاء تماماً من تصريحات رئيس اتحاد الكرة الذي بصفته المسئول الأول عن كرة القدم واللاعبين المصريين وأن يحافظ عليهم ويحميهم بدلاً من التشهير بهم على غير الحقيقة، وأكد على أنه لا وجود لأي جملة في الخطاب بشأن ثبوت إيجابية عينة اللاعب للمنشطات والتي تم سحبها قبل أكثر من ثمانية أشهر.

واختتم هاني سعيد أن رمضان صبحي أبلغه برغبته في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة واللازمة ضد جمال علام بسبب تصريحات الأخيرة، سواءً على المستوى الدولي وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، أو على المستوى المحلي طبقاً للقوانين المصرية.

جمال علام يعلن إيجابية عينة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات

وكان جمال علام، أكد في تصريحات إذاعية له، أن الاتحاد المصري تلقى خطابًا بالفعل يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز، بعد خضوعه لكشف المنشطات في إحدى مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة، أن نجم بيراميدز كلف محاميه الشخصي، بالتحرك بدعوى قضائية ضد تصريحات رئيس الاتحاد المصري، وكل من تناول قضيته عبر وسائل الإعلام.

وتابع: “اللاعب في حالة استياء شديد مما يُثار حوله، خاصةً أنه لا يوجد أي خطابات رسمية تفيد بإيجابية عينته كما يدعي البعض، ولكن ما تم توضيحه في الخطاب هو تلفية العينة”.

وأضاف: “رمضان صبحي أكد أنه لا يخشى أي حديث عن هذا الأمر ، ولا يخشى الإيقاف خاصةً أنه لا يوجد ما يثبت إيجابية عينته، وإذا كان هناك إيجابية في العينة، فإنه يستوجب إيقاف شهرين على الأقل، وهو ما لم يحدث، ولكنه مُستاء من عملية تشويه صورته”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى