رياضة

«غسيل كلوي وجهاز للقلب»، آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت (خاص)

مازالت حالة أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، غير مستقرة، بعد أن تعرض اللاعب لسقوط مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر، دخل على إثره العناية المركزة. 

وكشفت مصادر لـ «الجمهور»، أن اللاعب سيخضع إلى غسيل كلوي خلال الساعات القليلة القادمة، بعد توقف وظائف الكلى. 

وأوضح، أن هناك جهاز جديد للقلب في طريقه إلى المستشفى الذى يخضع أحمد رفعت للعلاج بها، بجانب استاد الإسكندرية، لمحاولة انقاذ اللاعب. 

كما ينوي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، زيارة اللاعب في الإسكندرية، للإطمئنان على حالته الصحية. 

وأشار المستشفى الذى يخضع أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، للعلاج به، إلى تأثر الكلى، بسبب طول مدة انعاش القلب الرئوي. 

بيان مستشفى زمزم عن حالة أحمد رفعت:

كشف المستشفى الذى يخضع أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، للعلاج به، تفاصيل حالة اللاعب، منذ قدومه إلى المستشفى مساء أمس الاثنين.

وأوضح المستشفى في بيان رسمي، أن اللاعب حضر إلى الطوارئ بسيارة الإسعاف، في حالة توقف لعضلة القلب، وتم عمل انعاش قلب رئوي استمر أكثر من ساعتين في الطوارئ.

أول قرار من وزير الرياضة بشأن حالة أحمد رفعت

وفي السياق ذاته، أجرى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عدة اتصالات للاطمئنان على حالة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئة، وأزمة قلبية كما شخصها الأطباء، خلال مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

ووجه وزير الشباب والرياضة، اللجنة الطبية العليا للرياضيين بمتابعة الحالة الصحية لأحمد رفعت بشكل مستمر ودقيق، وذلك من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، والتأكد من توفر كافة المساعدات اللازمة للاعب.

وكان تعرض أحمد رفعت، لحادث خطير خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري أمس، حيث توقفت عضلة قلبه فجأة، لمدة ساعة ونصف الساعة .

وبسبب هذا الحادث، يخضع أحمد رفعت لفحوصات طبية متخصصة في محاولة لتحديد سبب توقف العضلة القلبية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى