رياضة

عين على المنافس، فريق بالدرجة الثانية يقصي الترجي من كأس تونس

تلقي نادي الترجي هزيمة مفاجأة من فريق محيط قرقنة بالدرجة الثانية 2-1 في كأس تونس، وتحديدا دور الـ 32، وشهدت مباراة الترجي التونسي ونظيره محيط قرقنة طرد ثنائي الترجي «أمان الله الفريخي»، و«هاني أمامو» خلال 4 دقائق فقط من المباراة.

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة تعرض اللاعب الشاب أمان الله الفريخي للطرد قبل أن تأتي الدقيقة 64 لتشهد بطاقة حمراء ثانية للترجي من نصيب هاني أمامو، لتنتهي المباراة بعدها بنتيجة 2-1.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الأهلي والترجي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا في مباراتين، تكون المباراة الأولي علي ملعب فريق الترجي «ستاد رادس» يوم 18 مايو، وتكون مباراة العودة علي ملعب الأهلي «ستاد القاهرة» في يوم 25 مايو.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

والتقى الفريقان من قبل 23 مرة، فاز الأهلي في 11 مباراة، منها 6 مباريات على ملعب الترجي بتونس العاصمة، وفاز مرتين ذهابًا وإيابًا، الأولى فى كأس الكونفيدرالية 2015، والثانية في دوري الأبطال 2021، وفاز الترجي في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 8 مباريات، أحرز الأهلي 29 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى