رياضة

عمرو الجنايني، فتوح جدد للزمالك بشروط النادي.. وأتمني انضمام هذا اللاعب

كشف عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة السابق، عن دوره في تجديد عقد أحمد فتوح نجم نادي الزمالك خلال فترة تواجده على رئاسة الجبلاية.

وقال الجنايني في تصريحات عبر راديو «أون سورت إف إم»، تدخلت كوسيط في تعاقد أحمد فتوح ونادي الزمالك بتقريب وجهات النظر، واللاعب جدد بشروط الزمالك.

وأضاف الجنايني أن أكبر مشاكل نادي الزمالك مادية، وأرفض التفريط في أحمد سيد زيزو حال وصول عرض بـ 10 ملايين دولار لأحمد سيد زيزو، لأن نادي الزمالك له مكانه كبيره لدي اللاعب.

وأشار : كنت قريب من رمضان صبحي خلال تواجده مع المنتخب الأولومبي، وكان مثل «إبني»، وهو قائد حقيقي للمنتخب في ذلك الوقت، وأتمني انضمامه للزمالك وفي حال طلب مني النادي التدخل في تلك الصفقة سأكون سعيد.

وفي سياق متصل اجتمع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق مران اليوم الخميس، على ملعب النادي، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشرح المدير الفني للاعبين البرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه في مران اليوم في حضور جميع أفراد الجهاز المعاون له، كما حرص على توجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين قبل بدء التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى