رياضة

عمدة نجريج يوضح حقيقة زيارة محمد صلاح في عيد الأم وتبرعاته الشهرية (خاص)

كشف ماهر شتيه عمدة نجريج بطنطا، حقيقة زيارة محمد صلاح نجم ليفربول أهله في عيد الأم، خلال توقف معسكر مصر الأخير.

وقال شتيه في تصريحات لـ«الجمهور» :” إن محمد صلاح لم يقم بزيارة مصر خلال عيد الأم الأخير، لكن صلاح كان يتواجد في عيد الام الموسم قبل الماضي”.

وأضاف:” أن والدته كانت مريضة في ذلك الوقت، وعلم صلاح من أخيه ناصر، وفوجئت والدته بنزول صلاح في وقت متأخر من الليل للاطمئنان على حالتها الصحية والمغادرة في صباح اليوم التالي”.

وأكمل:” تحدثت مع والدة صلاح من أجل التواصل مع محمد، من أجل حالة خيرية، طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة كان يريد الوصول لصلاح، وبالفعل صلاح لبى طلب الطفل وتحدث معه عن طريق الفيديو”.

وأشار إلى أن محمد صلاح لم ينزل نجريج منذ 2018، بعد أحداث العيد، وهى تجمع الأهالي عليه هو وابنته خلال الصلاة، لكن في حال نزوله لا يعلم أحد الموعد.

واختتم عمدة نجريج أن محمد صلاح، ليس لديه في نجريج سوى مؤسسة محمد صلاح الخيرية، والتي تقوم بالصرف على، الأيتام، والأرامل، والمطلقات، وتعطي مبلغا يتراوح بين 400 و350 و250 جنيها حسب حالة وعدد الأسرة، بمعدل ٦٠ ألف جنيه شهرياً، يتم صرفها من خلال الأستاذ حسن ويوزعها على المستحقين، ولا يدخل أكثر من ذلك.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى