رياضة

علي نصير: الأهلي والزمالك أقوى من اتحاد الكرة

وصف على نصير، نائب مدير تحرير موقع الجمهور، والناقد الرياضي، اتحاد الكرة المصري بـ«الضعيف»، لافتًا إلى أن النادي الأهلي ونادي الزمالك أقوى من اتحاد الكرة المصرية، بحسب قوله. 

وأضاف «نصير» خلال برنامج «صباح الرياضة» مع الإعلامية سها إبراهيم المذاع عبر قناة نايل سبورت، أن واقعة أحمد رفعت أثبتت للجمهور إنه لدينا قصور كبير في المنظومة الكروية، وأن هذه الواقعة تتكرر كثيرًا في دوري الدرجة الثانية، وأن هناك سيارات نقل الموتى بدلًا لسيارات الإسعاف في دوري المظاليم.

كما أشار إلى أنه لدينا دوري قوي وملاعب ومدرجات كبيرة، لكن للأسف فارغة من الجمهور، لماذا لا نستغل هذا. 

لقاء القمة بين الأهلي والزمالك 

وعن استعدادات الأهلي والزمالك لمباراة القمة قال الناقد الرياضي، إن المارد الأحمر يعاني من غيابات كثيرة ومؤثرة بشكل أكبر من الفارس الأبيض، خاصة أن مارسيل كولر يغيب عنه إمام عاشور وحسين الشحات ومحمد الشناوي وجميعهم من القوام الرئيسي للفريق.

وأكمل: قطبي الكرة المصرية يدخلان مواجهتهما أمام زد والاتحاد غدا الخميس، وكل تفكيرهم على موقعة القمة المقررة يوم 15 أبريل الجاري.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره التقليدي الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين المقبل، الموافق 15 من شهر أبريل الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر مجموعة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، والتي تقام مساء الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى