رياضة

على غرار أحمد رفعت، حالة «سقوط» جديدة في الملاعب المصرية

تعرض محمود عبدالفتاح مانجا لاعب المقاولون العرب للإغماء خلال تدريبات الفريق، وتم نقله إلى مستشفى بالقرب من النادي، بعد أيام قليلة من حالة السقوط المروع التي تعرض لها أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى.

وقالت مصادر خاصة لـ«الجمهور»: «محمود عبدالفتاح مانجا تعرض للإغماء وسقط أثناء تمرين الفريق، وكان هناك اشتباه في بلع اللسان، وتم نقله على الفور إلى المركز الطبي لمستشفى المقاولون العرب، وخضع للفحوصات الطبية اللازمة.

وأضافت المصادر، أن اللاعب التحم مع زميله أثناء التدريبات الجماعية لذئاب الجبل، وتم نقله إلى المستشفى فورًا وهو تحت الملاحظة الآن، وخضع للفحوصات الطبية اللازمة، تحت إشراف أطباء متخصصين، للاطمئنان عليه بشكل كافي.

وتابعت: «حالة اللاعب مستقرة الآن، وطبيعة الإصابة مجرد حالة إغماء، لم ترتقي إلى الخطورة، وتم التأكد من أنها ليست بلع لسان، ولكن الأطباء يفضلون استمراره تحت الملاحظة، لعدم تعرضه لأي مضاعفات».

وأكدت المصادر أن محمود مانجا هو لاعب من ناشئين ذئاب الجبل، وتم تصعيده للمشاركة مع الفريق الأول في التدريبات الجماعية.

 

ترتيب المقاولون العرب في الدوري

يتواجد المقاولون في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط جمعها من خلال فوز وحيد و6 تعادلات و8 هزائم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى