رياضة

على رأسها ليفربول، اكتمال عقد الأندية المتأهلة لربع نهائي الدوري الأوروبي

اكتمل عقد الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي 2024، بعد انتهاء مباريات إياب ثمن النهائي التي أقيمت مساء الخميس، ويأتي في مقدمتها مباراة ليفربول وسبارتا براج، وروما وبرايتون.

وتأهل ليفربول إلى الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعد تغلبه على سبارتا براج بنتيجة (11-2) بمجموع المباراتين، رفقة كل من : «فياريال وأولمبيك مارسيليا، وإي سي ميلان، وروما ، وباير ليفركوزن، وأتالانتا، وويست هام يونايتد».

موعد إقامة قرعة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي 2024

ومن المقرر أن تقام قرعة دوري أبطال أوروبا 2024، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وستشهد أيضًا قرعة الدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر.

مواعيد مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي 2024

ستقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، يوم الخميس 11 من شهر أبريل المقبل، بينما ستقام مباريات الإياب يوم الخميس 18 من الشهر ذاته.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا

وستبث قرعة دور ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على الهواء مباشرة، وأيضًا عبر مجموعة قنوات «BEIN SPORTS NEWS»، بالإضافة إلى تطبيق TOD.

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

ستقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يومي 9 و10 من شهر أبريل المقبل، بينما ستقام مباريات الإياب يومي 16 و17 من الشهر ذاته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى