فن ومشاهير

علاقة عاطفية قديمة.. محامية حليمة بولند تكشف السبب الحقيقي لتقديم الدعوى ضد موكلتها

كشفت مريم البحر دفاع الإعلامية الكويتية الشهيرة التي أصبحت حديث الساعة الساعات الماضية، حليمة بولند، تفاصيل ومفاجأت صادمة عن القضية، وعلاقة موكلتها بمقدم بلاغ الفسق والفجور ضدها.

وقالت مريم البحر أن مقدم الدعوى سبق وتعرف علي موكلتها عبر تطبيق واتس أب ونشأت بينهما علاقة عاطفية إلا أن الخصم استغل ذلك فى الحصول منها علي أموال لشراء هدايا، وأنه صدر ضده حكم حبس أيضا لحصولة علي صور وفيديوهات من الهاتف الخاص لحليمة بولند دون حق قانوني ، وتهديد أوبتزاز أخرين عبر التطبيق .

الإعلامية حليمة بولند

وأضافت البحر ، أن هناك تسجيلات صوتية من مقدم البلاغ وهو يبتز موكلتها ويهددها ، لرفضها استكمال علاقتهما العاطفية للزواج، بسبب التحكم والغيرة الزائدة ، والتعدي بالضرب والسباب.

حبس الإعلامية حليمة بولند

وتابعت دفاع حليمة بولند، أن مقدم الدعوى ظل يطارد موكلتها فى جميع الأماكن التي كانت تتردد عليها ، وقام بالتعدي عليها داخل طائرة، لرفضها علاقتهما، وحررت ضده محاضر، لكنه لم يتوقف عن فعله.

سجن حليمة بولند

وأشارت مريم البحر إلى أن الخصم لم يكتفي بتهديد حليمة بولند وأسرتها وأبنائها، بل طاردها هي وصديقتها حنان مطوع أثناء وجودها فى السعودية لتأدية العمرة ، ثم هددها أنه سيفصح عن علاقتهما إذ لم تعطيه أموال، وبرفضها إعطاؤه الأموال، تقدم بدعوى قضائية ضدها يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى