رياضة

عفت نصار: وليد أزارو سيكون مفيدًا للزمالك لهذا السبب

علق عفت نصار لاعب نادي الزمالك السابق، على مفاوضات الزمالك مع وليد أزارو، لاعب الأهلي السابق وعجمان الإماراتي الحالي، مضيفًا أنه مندهش من الأنباء التي تتردد حول أن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، ليس معجبًا بالصفقات الجديدة للأبيض.

وقال عفت نصار في تصريحات تلفزيونية في برنامج بوكس تو بوكس، الذي يعرض على قناة ETC : «وليد أزارو مهاجم جيد ولديه مقومات جيدة وسيكون مفيدًا للفريق، والزمالك في حاجة لـ(هجام) يلعب برأسه جيدًا، وسيف الجزيري مهاجم جيد وأتمنى الإبقاء عليه والاستفادة منه في الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة».

وتابع: «تفاجأت بأن جوميز غير مقتنع باللاعبين الجدد، أين الجدد، هو نفسه جديد على نادي الزمالك وتولى المسئولية الفنية مؤخرا».

وأضاف: «هناك ثنائي أجنبي لا يصلحان للبقاء في الزمالك، وناصر منسي لم يقدم المردود الجيد كمهاجم للفريق الأبيض، هو لاعب جيد لكن لا يتناسب مع طموحات واسم النادي».

وأكمل: “التفكير في محمد شريف لن يكون مجديا حال التفكير في ضمه، هو يمتلك سرعات، لكنه شبيه ناصر منسي، ولا يجيد اللعب برأسه جيدًا، الزمالك يمتلك أطرافا جيدة تلعب على الكرات العرضية، فلذلك النادي في حاجة للاعب مثل مصطفى محمد”.

وأنهى كلامه قائلاً: «الزمالك عليه صناعة فريق جيد، وتعاقد مع لاعبين على حسب الاحتياجات، والفريق في حاجة لضم ثنائي دفاعي وظهير أيمن وظهير أيسر، ومهاجمين، من أجل المنافسة بقوة على البطولات، ولابد من التعاقد مع المراكز التي يحتاج إليها الفريق فقط وليس بالكم».

وفي السياق ذاته، اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من إتمام التعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي السابق، وعجمان الإماراتي الحالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط هجوم الفريق.

وقالت مصادر لـ«الجمهور» إن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الفريق، والمسؤول عن ملف كرة القدم، اجتمع مع سيد مصطفى وكيل وليد أزارو، بعد فتح القيد للأبيض في انتقالات شهر يناير الماضي، واتفقا على كل التفاصيل التعاقدية الخاصة باللاعب.

وتابعت المصادر أن الطرفين اتفقا على جميع البنود التعاقدية، ويتبقى فقط توقيع العقود، لحسم انتقال المهاجم المغربي للزمالك.

ويرتبط أزارو بفريق عجمان الإماراتي في الوقت الحالي، وينتهي عقده مع فريق عجمان بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له الانضمام لأي ناد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى