رياضة

عبدالناصر زيدان: «تصريحات أحمد سليمان كارثة ولابد من محاسبة رضا عبدالعال»

علق الإعلامي عبدالناصر زيدان، على أزمة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد سليمان، مع الإعلامي ولاعب الأهلي السابق أحمد شوبير، والحكم الدولي السابق توفيق السيد، بسبب تحليل الحالات التحكيمية لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي.

وقال زيدان، عبر برنامجه “ملعب الشمس”، والمذاع على “قناة الشمس”، إن أحمد سليمان سيتسبب في كارثة بعد تصريحاته عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وتابع، جميعنا فخورون بوجود أحمد شوبير في قنوات المتحدة وأون تايم سبورتس، وأسامة الشيخ رائد الإعلام العربي والمصري، ولا يجوز سبه بهذه الطريقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وهاجم الإعلامي عبدالناصر زيدان، لاعب الزمالك السابق رضا عبدالعال، بسبب تصريحات الأخير المثيرة للجدل، بشأن استكمال مسابقة الدوري من عدمه حال خسارة الأهلي من بيراميدز.

وقال زيدان، خلال تصريحاته :”إن رضا عبدالعال لابد من محاسبته وتحويله للمحكمة والتحقيق معه بعد تصريحاته المثيرة للجدل”.

وكان رضا عبدالعال قد أدلى بتصريحات عن احتمالية عدم استكمال مسابقة الدوري، في حالة هزيمة الأهلي من بيراميدز، بعدما خسر أيضا من غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وأضاف عبدالناصر زيدان، ما سبب عدم استكمال الدوري، في حالة خسارة الأهلي من بيراميدز، وما علاقة المارد الأحمر بذلك الأمر.

وأكمل، هل معنى حديث عبدالعال أن الأهلي الذي يدير الدولة في كرة القدم، مثل هذه التصريحات تعمل على نشر التعصب والغضب بين الجماهير.

وأكد الإعلامي عبدالناصر زيدان خلال تصريحاته، أن اتحاد الكرة فاشل بكل المعايير بقيادة جمال علام الدائم للسفر، ونحلم في الوقت الحالي بعمل ثورة تصحيح  واستقدام اتحاد كرة جديد على أعلى مستوى.

وأتم، أن الاتحاد الكونغولي قام بتأجيل 4 مباريات لمازيمبي في الدوري، بسبب مباراة الأهلي، وهذا الأمر يعد طبيعيا في كل الدول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى