رياضة

طرد 5 لاعبين من يونايتد.. تن هاغ وعقدة النجوم

بعد أن فجر النجم البرتغالي أزمته مع المدرب الهولندي إيريك تن هاغ في برنامج تلفزيوني مع الإعلامي الشهير بيرس مورغان، خرج الدولي الإنجليزي جادون سانشو ليؤكد وجود مشكلة بينه وبين مدرب “الشياطين” كذلك.

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية، أن مشاكل تن هاغ مع غرفة ملابس مانشستر يونايتد لم تتوقف على كريستيانو وسانشو فقط، بل طالت خمسة لاعبين.

🔴Jadon Sancho isn’t the first member of the Man Utd squad to be kicked out of the first-team dressing room by Erik ten Hag.

🔴5 members were kicked out last year…. with only one still remaining at Old Trafford. pic.twitter.com/xXBooVwvz5

— Mirror Football (@MirrorFootball) September 26, 2023

وقالت: “جادون سانشو ليس أول عضو في فريق مانشستر يونايتد يتم طرده من غرفة تبديل الملابس للفريق الأول من قبل إريك تين هاغ”.

وأضافت: “تم طرد 5 أعضاء العام الماضي.. ولم يتبق سوى عضو واحد في أولد ترافورد”.

وأكدت أن المدير الفني لمانشستر يونايتد إيريك تين هاغ، اضطر إلى اتخاذ إجراء جذري العام الماضي بعد أن أصبحت غرفة تبديل الملابس مكتظة بالنجوم في الفريق الأول بعد تدفق التعاقدات الجديدة.

وذكرت ميرور وفقاً لتقرير صادر عن صحيفة ذا صن في سبتمبر (أيلول) الماضي، أن تن هاغ استبعد كلاً من فيل جونز وبراندون ويليامز وأكسيل توانزيبي وتيدن مينجي وشولا شوريتير إلى فريق تحت 23 عاماً بالنادي. ومن غير المستغرب أن الغالبية العظمى من هؤلاء اللاعبين قد غادروا النادي الآن.

وشكل اسبعاد سانشو تلك النقطة التي أفاضت الكأس، وأعادت إلى الأذهان قراره في إعطاء الضوء الأخضر للتخلي عن كريستيانو رونالدو.

وظل مدرب مانشستر يونايتد، على رأس الفريق منذ ما يزيد عن العام، لكن الهولندي أجرى بالفعل تغييرات شاملة على المشهد في أولد ترافورد.

وأشرف المدرب البالغ من العمر 53 عاماً على إنفاق 220 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، وهو أعلى مبلغ أنفقه النادي على الإطلاق في فترة انتقالات واحدة، وأتبع ذلك بفورة إنفاق أخرى هذا العام، حيث تم صرف أكثر من 160 مليون جنيه إسترليني على صفقات مايسون وأندريه أونانا وراسموس هوغلوند.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى