رياضة

طبيب فيوتشر يكشف مفاجأة مثيرة عن أحمد رفعت

أعلن نادي مودرن فيوتشر تفاصيل مثيرة حول حالة أحمد رفعت، بعد الأنباء عن استعادة اللاعب عافيته، عقب الأزمة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري، وتوقف عضلة القلب عن العمل .

وأكد الدكتور أحمد عيد، رئيس الجهاز الطبي لنادي مودرن فيوتشر، أن أحمد رفعت يتماثل للشفاء واستعاد وعيه بشكل كامل. مشددا على أن هناك بعض الفحوصات سيخضع لها لاختبار الذاكرة وبعض وظائف المخ.

وكشف أحمد عيد كواليس ما حدث في اللحظات الأولى للإصابة التي تعرض لها أحمد رفعت أثناء مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري، مؤكدا أن الإسعافات الأولية مع اللاعب بدأت فور دخوله سيارة الإسعاف، وأنه لم يكن متاح أفضل من ذلك نظرا لتزاحم اللاعبين في أرض الملعب.

ويتصدر أحمد رفعت، حديث الوسط الرياضي المصري، وذلك منذ سقوطه المفاجئ خلال مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندري في لقاء ضمن منافسات الدوري المصري.

حقيقة تدخل محمد صلاح لعلاج أحمد رفعت

وانتشرت خلال الفترة الأخيرة، أنباء تفيد بقيام محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول، بالتواصل مع مسؤولي نادي فيوتشر من أجل نقل أحمد رفعت إلى أحد مستشفيات إنجلترا، مع تحمل كافة نفقات علاجه.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي فيوتشر عن حقيقة نقل رفعت لأحد مستشفيات إنجلترا للعلاج على نفقة محمد صلاح، حيث قال: «حالة أحمد رفعت لا تسمح بنقله إلى أي مكان آخر».

وأضاف المصدر لـ«الجمهور»: «لم يحدث أي تواصل مع محمد صلاح بشأن أحمد رفعت ولا صحة لنقله إلى إحدى مستشفيات إنجلترا وعلاجه على نفقة محمد صلاح، وإذا كانت حالته تسمح بالنقل من المستشفى المتواجد بها لن نتأخر إطلاقاً وسنقم بنقله فوراً».

سقوط أحمد رفعت في أرض الملعب

وشهدت الدقيقة 88 من مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري، سقوطاً مفاجئاً للاعب أحمد رفعت، مما ترتب عليه قرار سريع من حكم اللقاء بإيقاف المباراة، مطالبًا الأجهزة الطبية بالنزول لأرض الملعب لمحاولة إنقاذ اللاعب.

وفي السياق ذاته، كشف عمرو عثمان، الطبيب المعالج للاعب، تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت، وأشار طبيب أحمد رفعت إلى أن حالة القلب بالنسبة للاعب مستقرة، والدم متوفر بكمية معينة ولكن غير كافٍ لتنشيط الجسم، لذلك يتم تزويد جسمه بمنشطات من أجل تنشيط جميع أجهزة الجسم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى