رياضة

طائرة مشجعي يونايتد تحمل لافتة Glazers Out.. شاهد

استأجر مشجعو مانشستر يونايتد في الولايات المتحدة، طائرة صغيرة تحمل لافتة كتب عليها “لتغادر عائلة غلازرز” ‘Glazers Out’، لتحلق فوق ملعب تامبا باي بوكانيرز (Tampa Bay Buccaneers)، نادي كرة القدم الأمريكية المملوك لعائلة غلازرز.

وحلقت الطائرة فوق ملعب تامبا باي خلال المباراة التي خاضها الفريق في وقت مبكر من الإثنين أمام فريق فيلادلفيا إيغلز. وتم التعاقد على الطائرة من قبل مجموعة المشجعين في الولايات المتحدة ‘أنصار بيتسبرج وتامبا’، في آخر احتجاج من قبل المشجعين ضد أولئك الذين استحوذوا على الفريق الإنجليزي منذ عام 2005.

🚨 EXCLUSIVE:#MUFC fans from the Pittsburgh & Tampa supporters groups organised a banner to fly above the Raymond James Stadium where the Glazers owned, Tampa Bay Buccaneers played this evening.

Thanks to the organisers for sharing this video with us! Great work #GlazersOut 🇺🇸 pic.twitter.com/p3qeUBdR87

— United World (@UnitedWorldFans) September 25, 2023

وبالإضافة إلى التراجع الرياضي الواضح في العقد الماضي -حيث لم يفز اليونايتد بدوري أبطال أوروبا منذ عام 2008 والدوري الإنجليزي الممتاز  منذ عام 2013- فإن المشجعين يتهمون عائلة غلازرز بإغراق النادي في الديون واستغلال ذلك لمصلحتهم الخاصة فقط.
وتصاعدت الاحتجاجات في الأسابيع الأخيرة بسبب حالة عدم الاستقرار التي يعيشها فريق “الشياطين الحمر” وسوء النتائج الرياضية والمشكلات خارج الملعب، وكذلك بسبب رفض بيع النادي.
وكانت قطر ومجموعة إنيوس على استعداد للاستحواذ على اليونايتد وإنهاء حقبة عائلة غلازرز التي تمتد لـ 18 عاماً، والتي قررت تأجيل عملية البيع، لأنها تعتقد أنه بإمكانها الحصول على المزيد من الأموال في المستقبل بدلاً من الخمسة مليارات إسترليني (5.75 مليون يورو) التي وضعها القطريون والبريطانيون على الطاولة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى