رياضة

طائرة الأهلي يقترب من حسم لقب إفريقيا بالفوز على مولودية بوسالم بالشوط الثاني

اقترب الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة الطائرة رجال من حسم لقب بطولة إفريقيا، بعد الفوز على نظيره مولودية بوسالم التونسي بنتيجة 25-17  في الشوط الثاني من المباراة المقامة بين الفريقين في نهائي البطولة الإفريقية لكرة الطائرة رجال والتي تقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدما على نظيره مولودية بوسالم التونسي بنتيجة 25-21، وشهد الشوط الأول إثارة كبيرة بتواجد مجلس إدارة الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي، كما تشهد المباراة احتفالية كبيرة من جمهور الأهلي المتواجد في صالة الأمير عبدالله الفيصل.

وتأهل الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، إلى نهائي البطولة الإفريقية للأندية لمواجهة مولودية بوسالم التونسي في نهائي البطولة الإفريقية التي تقام داخل القلعة الحمراء، بعد فوزه مساء أمس الأثنين على فريق النصر الليبي 3/0، في نصف نهائي البطولة.

‏وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وسيطر «رجال طائرة الأهلي» على مجريات اللقاء واعتمدوا على الإرسال القوي إلى جانب الضربات الساحقة، ليحجز الفريق مقعده في نهائي البطولة الإفريقية.

‏وفاز «رجال طائرة الأهلي» في الشوط الأول بنتيجة 25-19، وحصد الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-18. وشهد الشوط الثالث ندية كبيرة من الفريقين، قبل أن يتفوق الأهلي في النقاط الأخيرة ويحسم الشوط والمباراة بنتيجة 26-24.

وضرب «رجال طائرة الأهلي» موعدًا مع مولودية بوسالم التونسي في نهائي البطولة على صالة الأمير عبد الله الفيصل مساء غد.

 

 

طائرة الأهلي يقترب من حسم لقب إفريقيا بالفوز على مولودية بوسالم بالشوط الثاني

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى