رياضة

«طائرة الأهلي» تتفوق على الزمالك وتحصد لقب كأس مصر

توج الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي بلقب بطولة كأس مصر، بعد تغلبه على غريمه التقليدي نادي الزمالك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على صالة العاصمة الإدارية، في ختام منافسات البطولة.

أحداث اللقاء بين الأهلي والزمالك

وشهدت أحداث اللقاء أداءً قويًّا ومميزًا من جانب الفريقين، قبل أن يحسمها «رجال طائرة الأهلي» بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

خسر «رجال طائرة الأهلي» الشوط الأول بنتيجة «26-24»، ثم عاد الأهلي وحصد الشوط الثاني بنتيجة «25-19»، وعاد الفريق للتفوق مرة أخرى في الشوط الثالث بنتيجة «25-16»، قبل أن يحسم الشوط الرابع لصالحه بنتيجة «25-20».

وبالفوز بكأس مصر، نجح الأهلي في تحقيق الرباعية بعد أن توج بلقب كأس السوبر وبطولة الدوري وبطولة إفريقيا للأندية.

تتويج «طائرة الأهلي» بلقب البطولة الإفريقية

واستطاع فريق رجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي مؤخرا التتويج بلقب البطولة الإفريقية للمرة الـ 16 فى تاريخه على صالة الفريق بالجزيرة، بعد الفوز على مولودية بوسالم التونسى 3-0 فى المباراة النهائية ليتأهل الأهلي إلى كأس العالم للأندية في البطولة التي ستقام في الهند.

ويسعى فريق الزمالك إلى تصحيح الأوضاع خاصة وأن الأهلي يسعي لمواصلة حصد الرباعية بعد التتويج بالسوبر المحلى والدورى الممتاز وبطولة أفريقيا لكرة الطائرة رجال.

وحسم الأهلي اللقاء بنتيجة الفوز بـ 3 أشواط مقابل شوط للزمالك .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى