رياضة

ضم الجزيري واستبعاد معلول من قائمة تونس لبطولة كأس العاصمة الإدارية

كشف منتخب تونس عن قائمة نسور قرطاج  المشاركة في بطولة العاصمة الإدارية الجديدة، في مصر خلال مارس الحالي بمشاركة منتخبات مصر ونيوزيلندا وكرواتيا.

وشهدت القائمة تواجد سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك، بينما تم استبعاد على ملعلول لاعب النادي الأهلي.

وجائت قائمة منتخب تونس كالتالي:

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تنظيم بطولة العاصمة الإدارية الجديدة في نسختها الأولى، وهي بطولة الإمارات الودية التي تستضيفها مصر بعد انسحاب الشركة المنظمة.

وكتب اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «يسعدنا أن نعلن عن مشاركة منتخبنا الوطني في النسخة الأولى من كأس العاصمة الإدارية الجديدة من المتحدة للرياضة بمشاركة كلاً من كرواتيا وتونس ونيوزلاندا، والذي سيقام في مصر خلال الفترة من 18 : 26 مارس الحالي».

تعليق من الاتحاد الكرواتي على أزمة البطولة الودية

وفي السياق ذاته، قدم الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، الشكر إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد إعلانه عن استضافة بطولة الإمارات الودية، المقرر لها في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

وأكد الاتحاد الكرواتي في بيان رسمي، أنه يُقدر بشكل خاص استعداد مصر لتنظيم وإنقاذ البطولة الودية التي كان من المقرر إقامتها في الإمارات، قبل تحويل وجهتها في الساعات الأخيرة إلى مصر.

وكشف الاتحاد الكرواتي في بيانه، عن توافق اتحادات مصر، تونس ونيوزيلندا على إيجاد حل بديل عقب تعذر إقامة البطولة في الإمارات، وتم الاستقرار على أن تقام البطولة في العاصمة المصرية القاهرة.

وأضاف بيان الاتحاد الكرواتي أن تغيير موقع إقامة البطولة لن يؤثر على خطط المنتخب الكرواتي، خاصة في ظل إقامة منافساتها بمشاركة نفس المنتخبات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى