رياضة

صلاح على مقاعد البدلاء في أول مباراة مع ليفربول بعد الإصابة

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن تشكيل الريدز الرسمي لمواجهة برينتفورد، في المباراة التي تجمع بينهما الدوري الإنجليزي الممتاز. 

تشكيل ليفربول لمواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي 

ويخوض فريق ليفربول مباراة اليوم بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: كويمين كيليهر، وفي خط الدفاع: كونور برادلي، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون، وفي خط الوسط: واتارو إيندو، أليكسيس ماك اليستر، كيرتس جونز، وفي خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، لويس دياز.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: أدريان، جو جوميز، محمد صلاح، كودي جاكبو، هيرفي إيليوت، كوستاس تسيميكاس، ريان جرافينبرخ، مكونيل، كوانساه.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره برينتفورد ظهر اليوم السبت الموافق 17 من فبراير الجاري، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب «جريفين بارك»، لحساب منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من البريميرليج.

وتنطلق صافرة مباراة الريدز وفريق برينتفورد، في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى