رياضة

صفقة جديدة تصر لجنة التعاقدات على ضمها لـ الأهلي عاجلا، فمن هو؟

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، عن الصفقة التي تصر لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، على ضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتشير التقارير إلى دخول الأهلي في مفاوضات مكثفة مع وليد فرج جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، معتبرة أن اللاعب هو صفقة المستقبل للقلعة الحمراء .

وشارك وليد فرج مع فاركو في 15 مباراة هذا الموسم، بواقع 12 مباراة في الدوري و3 مباريات في كأس الرابطة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين.

وأكد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن لجنة التعاقدات بالأهلي وضعت وليد فرج تحت المنظار؛ لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال عبدالجواد في تصريحات تلفزيونية: «وليد فرج صاحب الـ22 عامًا واحد من المواهب الواعدة في الدوري المصري، لذلك تضعه لجنة التعاقدات في مقدمة اهتماماتها».

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في تنزانيا، بعد غد الجمعة، في الدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب «بنجامين مكابا».

موعد مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي وسيمبا

وتقرر إقامة مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا في تنزانيا، يوم الجمعة الموافق 29 مارس، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الموافق 5 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 10مساءً.

طاقم تحيكم مباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريفيا

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن هوية طاقم تحكيم مباراة الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني، في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واختارت لجنة الحكام، الحكم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل لإدارة مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا، وعلى تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

8 مواجهات بين الأهلي وسيمبا التنزاني

التقى الأهلي بنظيره سيمبا في 4 مناسبات بواقع 8 مباريات، وأول مواجهة جمعت بين الفريقين كانت في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية عام 1985، وخسر المارد الأحمر في مباراة الذهاب التي أقيمت بتنزانيا بهدفين لهدف، وفي لقاء الذهاب بالقاهرة حقق صاحب الأرض الفوز بهدفين نظيفين.

المواجهة الثانية التي جمعت الفريقين كانت بعد 34 سنة في دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال في نسخة 2019، واكتسح الأهلي سيمبا بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب بالقاهرة، قبل أن يخسر في تنزانيا بهدف نظيف.

وفي نسخة 2021 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التقى الفريقان مرة أخرى، وخسر الأهلي بهدف نظيف في المواجهة الأولى التي أقيمت في العاصمة التنزانية، قبل أن يفوز بهدف دون رد في المباراة الثانية.

والمواجهة الأخيرة التي جمعت الأهلي وسيمبا، كانت في الدور المجموعات من بطولة الدوري «السوبر»، الإفريقي الحالية، وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المواجهة الأولى التي أقيمت بتنزانيا، كما انتهت مواجهة القاهرة بالتعادل بهدف لمثله، وتأهل الأهلي وقتها للدور نصف النهائي.

وسجل لاعبو الأهلي 12 هدفاً في مرمى سيمبا التنزاني على مدار مشاركاتهم، فيما تلقت شباكهم 7 أهداف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى