رياضة

صراع الصدارة.. بايرن موينخ في مواجة ليفركوزن بالدوري الألماني

يحل فريق نادي بايرن ميونخ، ضيفاً على نظيره وغريمه بايرن ليفركوزن، في صراع صدارة الدوري الألماني، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على ملعب «بايرن أرينا» معقل فريق ليفركوزن في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الألماني 2023.

ويسعي بايرن ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو المدير الفني للفريق من الفوز على بايرن ميونخ والابتعاد بصدارة جدول الترتيب واستغلال عاملي الأرض والجمهور، بينما يسعي توخيل من الفوز وتصدر الدوري للمرة الأولي هذا الموسم.

موعد مباراة بايرن ليفركوزن وميونخ في الدوري الألماني

وتنطلق مباراة بايرن ليفركوزن مع نظيره بايرن ميونخ اليوم السبت على صدارة الدوري الألماني في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على ملعب بايرن أرينا معقل فريق ليفركوزن ضمن منافاسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الألماني.

الصورة

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وليفركوزن

وتنقل قمة الدوري الألماني بين المتصدر بايرن ليفركوزن وبايرن ميونخ اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الألماني في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على شبكة قنوات بين سبورت.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام ليفركوزن بالدوري الألماني

ومن المتوقع أن يدخل فريق بايرن ميونخ مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: مانويل نوير، وفي خط الدفاع: لايمر – أوباميكانو – ماتيس دي ليخت- ديفيز، وفي خط الوسط: موسيالا – جيريرو – جوشوا كيميتش، وفي خط الهجوم: توماس مولر – هاري كين – ليروي ساني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى