رياضة

صحيفة إنجليزية تكشف عن قرار مفاجئ من كلوب بشأن محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، عن اتجاه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، لاتخاذ قرار مفاجئ مع قائد المنتخب الوطني محمد صلاح.

ليفربول إيكو تكشف مفاجئة بشأن محمد صلاح 

وقالت صحيفة «ليفربول إيكو» إن يورجن كلوب يتجه لإراحة عدد من اللاعبين الأساسين وعلى رأسهم محمد صلاح، خلال مباراة الريدز أمام سبارتا براج التشيكي.

وأشارت الصحيفة إلى تخوف كلوب من تجدد إصابة محمد صلاح مرة أخرى، ولذلك قرر عدم الدفع به في مباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوربي.

ولفتت «ليفربول إيكو» الإنجليزية، إلى رغبة كلوب في إعادة محمد صلاح لكامل جاهزيته خلال الفترة المقبلة، وهو ما جعله يفكر في استبعاده من قائمة ليفربول لمواجهة سبارتا براج.

وبحسب التقرير الذي نشرته الصحيفة الإنجليزية فإن تشكيل فريق ليفربول في مباراة سبارتا براج، المقرر لها غدا الخميس، سيشهد العديد من التغيرات، مثل مشاركة الحارس الثالث للفريق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى