خارج الحدود

صحة غزة: استشهاد 4 أطفال نتيجة الجفاف وسوء التغذية بمستشفى كمال عدوان

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، استشهاد 4 أطفال، فيما يخضع 7 آخرين للعلاج فى حالة خطرة، نتيجة الجفاف وسوء التغذية بمستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة.

خروج مستشفى كمال عدوان عن الخدمة

وكان الدكتور أحمد الكحلوت أعلن اليوم الأربعاء، خروج مستشفى كمال عدوان في شمال قطاع غزة، عن الخدمة، مضيفًا، أن مستشفى كمال عدوان كان آخر المستشفيات التي توقفت عن العمل نظرًا لعدم توفر الوقود والمستلزمات الطبية اللازمة لتشغيل المستشفى.

وأضاف الكحلوت في تصريحات لموقع الجمهور الإخباري، أن استشهاد عدد من الأطفال الليلة الماضية نظرًا لتوقف الخدمات الطبية الناتجة عن انعدام الأدوية والوقود وانعدام المستلزمات الطبية اللازمة لعمل المستشفى.

وأردف مدير مستشفى كمال عدوان في شمال القطاع، أن شمال قطاع غزة يعاني أوضاعًا صحية كارثية نظرًا لتوقف خدمات المنظومة الطبية، مطالبًا المجتمع الدولي بتكثيف الدعم لقطاع غزة وخاصًة فيما يخص الدعم الطبي اللازم للمستشفى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى