رياضة

شيكابالا : صفقات الزمالك «جامدة» وعبدالله السعيد لا يوجد مثله في مصر

علق محمود عبدالرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، على إنضمام عبدالله السعيد لصفوف الأبيض خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وقال شيكابالا خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس» :«عبدالله نجم كبير ولاعب كبير يكل تأكيد، ودائما ما يصنع الفارق مع أي فريق يلعب معه، ومن يتحدث عن السن انظروا للأداء في الملعب فقط ولا تنظروا لأي شيء آخر». 

وتابع :« من لا يشعر بالسعادة وعبدالله السعيد يلعب في فريقه؟، حتى وقتنا هذا لايوجد عبدالله السعيد آخر في الكرة المصرية».

وأضاف :«لا أحتاج ان أطلب من جمهور الزمالك أن يدعم الفريق فهو يفعل ذلك دائماً، حتى في أسوأ الظروف».

 وعن الصفقات الجديدة قال قائد الزمالك :”جامدين” ولاحظنا ذلك في المران ولكن على كل حال لا نريد الاستعجال في الحكم على أي لاعب،  فممكن في البداية لا تكون بداية موفقة بالنسبة للاعب، أو العكس فأنت ستُشارك مع فريق جديد ولكن كل الدعم لجميع اللاعبين، وعلينا أن نصبر عليهم».

وأنهى :« بالتأكيد هذه الصفقات ستفيد النادي وستساعده، وأرى ذلك في المران، وسترون فريقًا آخر من الزمالك، وإن شاء الله نستطيع مساعدة الجماهير وإسعادهم».

وكان الزمالك وأعلن نادي الزمالك، بشكل رسمي عن تعاقده مع عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز السابق، لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونشر الزمالك من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعبدالله السعيد، وعلق عليه: «عبدالله السعيد زملكاوي».

ووقع عبد الله السعيد على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة.

صفقات الزمالك الجديدة، أبرزهم عبدالله السعيد

لاعب مودرن فيوتشر: ناصر ماهر.

ثنائي بيراميدز: عبدالله السعيد – سيف فاروق جعفر.

لاعب دينامو تبليسي الجورجي: الأوغندي ترافيس موتيابا، بعد فشل قيده في قائمة النادي بسب تصريح العمل.

لاعب الداخلية: مهاب ياسر.

لاعب إنبي: زياد كمال.

لاعب الأهلي السابق ومونتريال الكندي الحالي: أحمد حمدي.

لاعب طلائع الجيش: محمد شحاتة.

لاعب طنطا: محمد عاطف.

مدافع منتخب فلسطين: ياسر حمد، والذي كانت آخر تجاربه مع فريق نورث إيست يونايتد الهندي.

ونجح نادي الزمالك في قيد صفقاته الجديدة ضمن قائمته المحلية في الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد حل أزمة المستحقات لإدارة الاتحاد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى