رياضة

شيف خاص ضمن بعثة الأهلي في تنزانيا، وأمطار غزيرة تستقبل الفريق

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، اصطحاب شيف خاص خلال رحلة الفريق لتنزانيا، استعداداً لمواجهة فريق سيبما، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخته الحالية 2023/2024.

ويواجه الأهلي سيمبا، يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً، وأعد إيهاب علي، استشاري التغذية بالنادي الأهلي برنامج غذائي للاعبي الفريق مع الشيف محمد فرحات.

أمطار غزيرة في استقبال بعثة الأهلي بتنزانيا

وهطلت أمطار غزيرة فور وصول بعثة الأهلي إلى تنزانيا، وكان في استقبال البعثة شريف إسماعيل، سفير مصر في تنزانيا، في مطار دار السلام .

ووصلت بعثة النادي الأهلي، برئاسة حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، إلى مطار دار السلام في تنزانيا بعد رحلة استغرقت حوالي 6 ساعات.

والتقى حسام غالي، وفد السفارة المصرية الذي أنهى إجراءات خروج البعثة من المطار سريعاً، بعد رحلة استغرقت 6 ساعات.

موعد مباراتي الأهلي وسيمبا التنزاني

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا يوم الجمعة الموافق 29 مارس على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الموافق 5 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 10مساءً.

طاقم تحيكم مباراة الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريفيا

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن هوية طاقم تحكيم مباراة الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني، في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واختارت لجنة الحكام، الحكم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل لإدارة مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا وعلى تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى