رياضة

“شنغهاي للتنس”.. ألكاراز يواجه الفائز من بورجيس وبارير

يستهل الإسباني كارلوس ألكاراز، المرشح الأول للفوز بلقب بطولة شنغهاي للأساتذة ذات الألف نقطة للتنس، مشاركته في الدور الثاني من المسابقة أمام الفائز من المباراة التي تجمع بين البرتغالي نونو بورجيس والفرنسي غريغوار بارير.

وقد يواجه ألكاراز خلال مشواره في شنغهاي البريطاني دانييل إيفانز والبلغاري غريغور ديميتورف والأمريكي تايلور فريتز، كما يمكن أن يصطدم باليوناني ستيفانوس تسيتسيباس أو الروسي أندريه روبليف في حالة التأهل إلى نصف النهائي.

60 WINS ON THE YEAR 😤@carlosalcaraz dispatches Musetti 6-2 6-2 to reach the Beijing quarters!#ChinaOpen pic.twitter.com/Wtv11JGRn4

— Tennis TV (@TennisTV) October 1, 2023

في حين يخوض الإسباني روبرتو كارباييس الدور الأول من البطولة في مواجهة الأسترالي ألكسندر فوكيتش. وسيضرب الفائز منهما موعداَ مع ديميتروف في الدور الثاني.
أما الروسي دانييل ميدفيديف، المرشح الثاني للقب شنغهاي للأساتذة، فسيواجه الفائز من المباراة المقرر أن تجمع بين التشيلي كريستيان جارين ولاعب من الأدوار التمهيدية.
وسيلعب الإسباني أيضاً برنابي زاباتا ضد الأمريكي براندون ناكاشيما وفي حالة فوزه سيواجه الدنماركي هولغر رونه، المرشح الثالث بالبطولة.
بينما سيواجه الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش الفائز من المواجهة بين الروسي بافيل كوتوف والفرنسي آرتور فيس، وسينافس مواطنه خاومي مونار الصيني ريجيل تي.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى