إقتصاد

شركة( Glovo) تطلق حملة “رمضان للتضامن ” لدعم الفئات الاجتماعية المعوزة في المغرب

أعلنت (Glovo) الشركة الرائدة في مجال التوصيل متعدد الفئات بالمغرب، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق حملة ” رمضان للتضامن” لدعم الفئات الاجتماعية المعوزة في المغرب.

  وفي التفاصيل، ذكر بلاغ للشركة، أنه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت (Glovo) عن تفعيل مبادرة “رمضان للتضامن” لمد يد العون للفئات المعوزة.

    وحسب البلاغ، فإنه خلال الفترة الممتدة من 24 مارس الجاري إلى نهاية الشهر الفضيل، سيتمكن المستخدمون من التبرع مباشرة عبر تطبيق (Glovo) لمؤسسات خيرية معروفة مثل “جود” و”قرى SOS الأطفال” و”أمل بلادي” و”بنك التغذية”.

     وسيتم التبرع بكافة الأموال، التي يتم جمعها، إلى الجمعيات الشريكة من قبل ( Glovo)،بدون أي اقتطاعات.

    وستساهم هذه الحملة في دعم مبادرات ملموسة لمساعدة الفئات المعوزة في جميع أنحاء المملكة المغربية، وذلك عبر 48 مدينة تتواجد فيها خدمات شركة( Glovo).

   وتُساهم شركة (Glovo ) بشكل فعال في تعزيز التضامن من خلال توظيف تقنياتها وسمعتها.

    وعن أهمية هذه المبادرة، صرح السيد حمزة الناصري بناني، المدير العام لشركة( Glovo) المغرب “بصفتنا شركة تكنولوجية رائدة، نفخر بأن نضع تطبيقنا في خدمة القضايا الاجتماعية والإنسانية النبيلة.. يعتبر رمضان شهر العطاء والتكافل، ويسعدنا أن نشارك في تحسين ظروف حياة الأشخاص المحتاجين”.

    هذا وقد عبرت الجمعيات الشريكة ل( Glovo) عن امتنانها لمبادرة الشركة ودعمها من خلال تسهيل عملية التبرع عبر التطبيق.

    في هذا الصدد، أكدت السيدة هند العايدي رئيسة جمعية “جود”: ” لطالما ساهمت (Glovo ) في دعم أعمالنا الخيرية.. إن مسؤوليتها الاجتماعية هي نهج يميزها عن غيرها ويشجعنا على العمل جنبا إلى جنب معها.. فشركة Glovo تُعد مثالًا للشركات المتضامنة التي تلتزم تجاه المجتمع”.

                       مبادرة مستدامة والتزام لتعزيز التضامن

    تأتي حملة “رمضان للتضامن” ضمن سلسلة المبادرات التي تنفذها (Glovo) لدعم المجتمعات المحلية.. ففي شتنبر 2023 قامت الشركة بتفعيل “صندوق الإغاثة من الأزمات” استجابة لزلزال الحوز، وتمكنت من جمع أكثر من 2 مليون درهم من التبرعات من مستخدميها.

    وبالمناسبة، تدعو (Glovo ) مستخدميها إلى المشاركة الفعالة في هذه الحملة.. فعن طريق التبرع السهل بواسطة التطبيق، سيساهمون في تعزيز روح العطاء والقيم النبيلة التي تميز شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى