إقتصاد

شركة الغرب للورق والكرتون في صلب الابتكار والاستدامة خلال الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب

إقتصاد المستجدات

25 أبريل 20245

شارك0

تشارك شركة الغرب للورق والكرتون GPC، الرائدة بالسوق المغربي في مجال تقديم حلول التعبئة والتغليف ومنتجات الورق والكرتون للصناعات الغذائية والفلاحية، في الدورة السادسة عشرة من الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، وتبصم على دورها الرائد في هذا المجال.

وذكر بلاغ للشركة أن شعار الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب هذه السنة “المناخ والفلاحة: من أجل نظم إنتاج مستدامة وقادرة على الصمود”، يتماشى مع الالتزام الراسخ لشركة الغرب للورق والكرتون، التابعة ليينا هولدينغ، من أجل فلاحة مستدامة ومسؤولة بيئيا.

وأوضح البلاغ أن الشركة تعمل منذ سنوات طويلة على تطوير حلول تغليف مبتكرة وصديقة للبيئة تلبي احتياجات مختلف الزبناء في مختلف القطاعات، كما تساهم حلول التغليف التي تقدمها في تعزيز الالتزام بالسيادة الصناعية الوطنية، وتعزيز علامة “صنع في المغرب” وتحسين البصمة البيئية للقطاع.

واعتبرت الشركة أن الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب يعد فرصة بالنسبة لها من أجل إثبات ريادتها وعرض خبرتها الواسعة في مجال حلول التعبئة والتغليف، وإعادة تأكيد مكانتها الرائدة اقتصاديا وصناعيا ومجتمعيا في بناء مستقبل فلاحي مستدام وتنافسي في المغرب.

وأشار البلاغ إلى أن شركة الغرب للورق والكرتون وضعت رواقا قابلا لإعادة التدوير مصنوع من الورق المقوى، مما يجسد التزام الشركة الراسخ بالاستدامة، مضيفا أنه إلى جانب عرض منتجاتها وخدماتها المبتكرة، تنظم الشركة ندوات ولقاءات تجمع خبراء وأسماء مرموقة من مختلف القطاعات، من أجل الحديث عن التقدم المحرز في المجال وتسليط الضوء على التحديات التي يواجهها قطاع التعبئة والتغليف من منظور الاستدامة والابتكار والقدرة التنافسية الصناعية.

شارك0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى