رياضة

شاهد هدف الأردن في طاجيكستان في ربع نهائي كأس آسيا

شاهد هدف الأردن في طاجيكستان في ربع نهائي كأس آسيا، منتخب الأردن يسجل الهدف الأول أمام نظيره طاجيكستان في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب عبدالله نصيب، في المباراة التي تقام بينهما الآن على ملعب «أحمد بن علي» ضمن منافسات أمم آسيا.

الهدف الأول للأردن عن طريق اللاعب عبدالله نصيب

التشكيل الرسمي لـ طاجيكستان في مواجهة الأردن بدور ربع نهائي كأس آسيا 2023

واختار المدرب بيتار سيجرت تشكيل منتخب طاجيكستان علي النحو التالي:

حارس مرمى: روستام ياتيموف.

خط الدفاع: أختام نازاروف – زوير جوريبايف – وحيدت أزماتوفيتش خانونوف – مانوشخر سافاروف.

خط الوسط: بارفيزجون عمرباييف – أليشر شوكوروف – إيهسوني بانشانبي – أليشر دزاليلوف.

خط الهجوم: شيرفوني ماباتشويف – شاهروم ساميف.

التشكيل الرسمي للأردن في مواجهة طاجيكستان في دور ربع نهائي كأس آسيا 2023

واختار المدرب حسين عموتة تشكيل منتخب الأردن علي النحو التالي:

حارس مرمى: يزيد أبوليلى.

خط الدفاع: سالم العجالين – يزن العرب – عبدالله نصيب – احسان حداد.

خط الوسط: محمود مرضي – نور الروابدة – رجائي عايد

خط الهجوم: علي علوان – موسى التعمري – يزن النعيمات.

موعد مباراة الأردن وطاجيكستان في دور ربع نهائي كأس آسيا 2023

ويلتقي منتخب الأردن مع طاجيكستان، ظهر اليوم الجمعة، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة أمم آسيا 2023 على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وطاجيكستان في دور ربع نهائي كأس آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وطاجيكستان، ومن المقرر أن تذاع مباراة الأردن وطاجيكستان عبر شبكة قنوات ssc السعودية، كما تذاع أيضًا عبر قنوات BeIN Sports القطرية.

وكان المنتخب الأردني قد صعد إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على المنتخب العراقى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت القاتل بمباراة كانت مثيرة بين الطرفين، فيما تأهل طاجيكستان إلى هذا الدور بعد الفوز على لبنان بهدفين مقابل هدف.

قائمة منتخب الأردن وطاجيكستان في أمم آسيا 2023

ويدخل منتخب الأردن منافسات آسيا بقائمة مكونة من حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى، عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، خط الدفاع: عبدالله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية، الوسط: فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق «شرارة»، أنس العوضات، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، خط الهجوم: موسى التعمري، علي علوان، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.

بينما تأتي قائمة طاجيكستان على النحو التالي: حراسة المرمى: روستام ياتيموف – دالر باروتوف – مخريدين حسنوف

خط الدفاع: زوير دوزرابيوف – تبريزي دافلاتمير – خلمورود نزاروف – مانوشهر سفروف – فاخدات خانونوف – سوديكجون كوربونوف – أختام نازاروف – دالر إيمومنازاروف.

خط الوسط: بارفيزدجون عمرباييف – أميربيك جورابوف – أليشر جليلوف – محمدجون رحيموف – أمادوني كامولوف – أليشر شوكوروف – احسون بانجشانبي – رسلان خايلوف – أليدزوني آيني – فايسدين سفروف.

خط الهجوم: شيرفوني ماباتشوف – روستام سويروف – شاهروم ساميف – نور الدين خامروكولوف – محمد علي عزيزبوف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى