رياضة

شاهد الظهور الأول لساديو ماني وزوجته داخل منزلهما

 ظهر السنغالي ساديو ماني، نجم نادي النصر السعودي، في فيديو له رفقة زوجته عائشة تامبا، بعد الخروج من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًّا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 من فبراير الجاري.

لفيديو هو الأول لماني مع عروسه، والذي أجل قضاء شهر العسل حتى الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في البطولة الأفريقية.

 وكشف النجم السنغالي عبر منصة “إكس” عن فيديو بصحبة زوجته خلال قيامهما بتهنئة أحد الأصدقاء بعيد ميلاده. وظهرت عائشة بالحجاب بجانب ساديو ماني وهي تتصفح هاتفها.

شاهد الظهور الأول لساديو ماني وزوجته داخل منزلهما

 وأقام مهاجم النصر السعودي، حفل زفافه، في العاصمة السنغالية داكار الشهر الماضي، قبل أيام قليلة من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا.

 وذكرت تقارير أن ماني البالغ 31 عامًا يعرف عائشة منذ سنوات مراهقتها، وكان نجم ليفربول السابق يتكفل بمصاريفها الشخصية، ويدفع فواتيرها المدرسية إلى جانب تبرعه بالمال من أجل بناء مستشفى ومسجد ومدرسة في مسقط رأس زوجته الحالية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى