رياضة

شاهد أهداف مباراة فيوتشر وفاركو في الدوري المصري

انتهت مباراة فريقي فاركو وفيوتشر والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز في نسخته الحالية 2023-2024.

وسجل الهدف الأول لفيوتشر مهاجم الفريق أحمد عاطف في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، وعزز النتيجة محمود رزق في الدقيقة 36.

ورفع فريق فيوتشر رصيد إلى 24 نقطة في المركز الثامن، بينما يتواجد فاركو في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

وأعلن تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تشكيل الفريق لمواجهة فاركو، مساء اليوم الخميس، الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز في نسخته الحالية 2023-2024.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي

دفاع: محمود شعبان ، علي الفيل ، محمود رزق ، جوناثان نجويم

وسط: عمرو السيسي ، حساني ايموراني ، محمد صادق ، علي زعزع

هجوم: علي ياسر ، أحمد عاطف

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى ، طارق طه ، باسم علي ، محمد ربيعة ، هشام عادل ، كيجالي درامي ، أحمد كباكا ، ارنولد ايبا ، محمد زعلوك.

ويستضيف بعد قليل وفي تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب استاد القاهرة الدولي، فريق مودرن فيوتشر نظيره فاركو ضمن منافسات الأسبوع الـ١٨ من دوري نايل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى