رياضة

سيمبا يتوعد الأهلي في مباراة الإياب بالقاهرة بعد هزيمته في عقر داره

بعد هزيمته أمام الأهلي، وجه نادي سيمبا التنزاني رسالى إلى جماهيره، بعد المباراة التي انتهت بهدف نظيف للمارد الأحمر، على ملعب «بنجامين مكابا» في العاصمة التنزانية دار السلام، لحساب منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب نادى سيمبا، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «فى المباراة الأولى لم تكن السعادة فى صالحنا، ولدينا فرصة لإرجاعها فى المباراة الثانية». 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

وضع النادي الأهلي قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التمكن من تخطي فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، في العاصمة التنزانية دار السلام.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة الإياب أمام الفريق التنزاني في القاهرة، يوم الجمعة الموافق 5 إبريل المقبل، على استاد القاهرة الدولي في تمام العاشرة مساءً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى