رياضة

سيراميكا يتحدى زد في صراع المربع الذهبي بدوري نايل الليلة

يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا بنظيره فريق زد اف سي مساء اليوم الأربعاء، في إطار مواجهات الجولة الـ 17 من عمر بطولة الدوري الممتاز لنسخته الحالية 2023-2024.

ويستضيف استاد المقاولون العرب مواجهة فريقي زد وسيراميكا كليوباترا، والتي تنطلق صافرتها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا وزد في الدوري الممتاز

تُنقل مباراة سيراميكا كليوباترا وزد في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الممتاز، عبر شاشة قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري للبطولة.

موقف فريق سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، جمعهما من خلال 14 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 أخرى، بينما تعرض لـ 5 هزائم.

موقف فريق زد في الدوري الممتاز

يدخل فريق زد مباراته اليوم أمام فريق سيراميكا كليوباترا محتلاً المركز الخامس برصيد 23 نقطة، جمعها من 15 مباراة، حقق الفوز في 5 لقاءات، وتعادل في 8 أخرى، وتعرض لهزيمتين.

التشكيل المتوقع لسيراميكا كليوباترا ضد زد

حراسة المرمى: محمد كوكو

خط الدفاع: مصعب البطاط – عبد الله محمود- سيف تقا – خالد صبحي.

خط الوسط: كوامي بونسو – محمود نبيل- محمد توني- محمد إبراهيم – ايفانزمنساه.

خط الهجوم : باسم مرسي.

صراع المربع الذهبي يشتعل

يشتعل صراع المربع الذهبي بمواجهة فريقي سيراميكا وزد، حيث يطمح صاحب المركز الخامس في تحقيق الفوز من أجل دخول المربع الذهبي حيث يحتل وقتها المركز الأول برصيد 27 نقطة، بينما يسعى فريق سيراميكا من التغلب على زد للتواجد في المركز الرابع. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى