رياضة

سيراميكا كليوباترا يتفاوض مع «كارفاخال» لضمه في الانتقالات الصيفية

دخل فريق سيراميكا كليوباترا في مفاوضات مع اللاعب الشاب محمد إسماعيل «كارفخال»، ظهير أيمن فريق الألومنيوم، الناشط بدوري المحترفين، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت مصادر خاصة في تصريحات لـ«الجمهور»، إن اللاعب خطف أنظار الجهاز الفني للفريق، بعد الأداء المميز الذي ظهر به رفقة الفريق الأزرق، مما دفعهم للاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب، وهو ما تسعى إليه إدارة الفريق في الوقت الحالي.

ويلعب «إسماعيل» صاحب الـ24 عاماً في مركز الظهير الأيمن، وشارك رفقة فريق الألومنيوم في 14 مباراة سجل خلالها هدفًا وصنع 6 آخرين.

 الأهلي يواجه الألومنيوم في كأس مصر

وفي سياق آخر، أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنظيره الألومنيوم في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد مباريات دور الـ32 للمسابقة في وقت لاحق.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى