خارج الحدود

سوناك يؤكد لنتنياهو: سنواصل دعمنا المستمر لأمن إسرائيل

قال مكتب رئيس وزراء بريطانيا ريشي سوناك، اليوم الثلاثاء، إن رئيس الوزراء تواصل مع رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو، في الاتصال الأول بينهما عقب الهجمات الإيرانية الأخيرة على إسرائيل.

وأوضح مكتب رئيس وزراء بريطانيا خلال بيان عبر حسابه على إكس، أن الاتصال الهاتفي بين ريشي سوناك وبنيامين نتنياهو، ركز على تأكيد سوناك على الدعم الكامل لأمن إسرائيل”، خاصًة، عقب الهجوم الإيراني الأخير والذي وقع مطلع الأسبوع الجاري، مضيفًا، أن بريطانيا تهتم لأمن المنطقة كما تهتم لأمن إسرائيل في الوقت نفسه.

Earlier today I spoke to Prime Minister @netanyahu and reiterated our support for Israel’s security following Iran’s reckless attack at the weekend.

Further significant escalation will only deepen instability in the region.

This is a moment for calm heads to prevail.

— Rishi Sunak (@RishiSunak) April 16, 2024

وأكد سوناك حسبما ذكر البيان، على ضرورة تجنب التصعيد بين كلًا من إسرائيل وإيران، موضحًا، أن المزيد من التصعيد الكبير لن يؤدي إلا لتعميق عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، وأن أي هجمات أخرى، لن تكون في مصلحة أحد، ولن يؤدي إلا لتعميق انعدام الأمن في منطقة الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى