رياضة

سمعاً وطاعة.. كيف رضخ اتحاد الكرة لأوامر كلوب

في بداية الأمر ليس من الطبيعي أن يقوم اتحاد كرة بترك أحد لاعبيه في مناسبة دولية، وفي فترة استدعاء لاعبه من أجل السفر لفريقه لتلقي العلاج رغم وجود أحد أفضل الكوادر الطبية العلمية والعملية الدكتور محمد أبو العلا لكن من المسؤول عن حقيقة رحيل اللاعب.

تفاجئ الشارع المصري بإعلان المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورجن كلوب عن عودة لاعب منتخب مصر محمد صلاح لإنجلترا من أجل تلقي العلاج بعد إصابته في شد على مستوي العضلة الخلفية، الأمر الذي لا يستدعي فترة علاج تتخطي الـ 10 أيام حسب طبيب المنتخب في تشخيصه للإصابة، لكن هل من الطبيعي أن يعلن ليفربول عودة اللاعب في ظل وجوده مع منتخب بلادة أين المسؤولين من ذلك الأمر.

أن تأتي متأخراً خيراً من أن لا تأتي 

المثل الشعبي الأشهر في الشارع المصري، أنتظر الجميع بيان اتحاد الكرة للرد على المدير الفني لفريق ليفربول على عودة اللاعب، برفض عودته واستكمال علاجه مع منتخب بلاده بصفته قائد المنتخب ووجود طاقم طبي على أعلي مستوي، وفي حالة إصرار النادي أن يطمئن على لاعبه كان من الأولي إرسال طاقم طبي من ليفربول لكوت ديفوار ومتابعة حالة اللاعب عن قرب، لكن دائماً ما خذل المسؤولون الشعب المصري مثلما يحدث دائماً.

اتحاد الكرة بلا مسؤلين 

خرج علينا أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة في مكالمة تلفزيونية على أحد القنوات ليعلن أنه لا يعلم شئ عن عودة لاعب المنتخب المصري محمد صلاح لصفوف فريقه مره أخري وأكيد الي نزل على الصفحة « متفبرك»، هكذا تدار الأمور في اتحاد السبوبة والمصالح لا يعلم أحد من يأخذ القرار فكلهم أوامر تؤخذ من الأعلي وبلا رقيب عليهم.

تخبط أراء مسوؤلي اتحاد الكرة بين فيه ومفيش فلوس 

تتكون الجمعية العمومية من فرق الدوري والتي أغلبيتها، تكون من الدرجات الأدني، لكن ليست المشكلة هنا، هم لم يجدو أحد سوي المتاحين لإنتخابهم من الأساس، في بداية الأمر أعلن بعضهم عن رحيل المنتخب في حالة عدم وصوله للنهائي في خسارته مباراة الافتتاح، لم ينتهي الأمر عند هذا الحد لكنهم أخفو خطاب الاتحاد الأفريقي لتحديد ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي كان أحد طرفيها النادي الأهلي عام 2022.

لنعود مره أخري للمنتخب استطاع المنتخب أن يصل بعيداً في البطولة ويصعد للمباراة النهائية ويخسر أمام منتخب السنغال والذي يتفوق علينا في جميع الأمور لكن في ذلك الوقت رأي المسؤولين أنه من الأفضل رحيل المدير الفني الذي فشل بالفوز ببطولة إفريقيا وصعودنا لنهائيات كأس العالم، رغم خسارة الأثنين بركلات الترجيح.

لم ينتهي عبث اتحاد الكرة عند هذا الحد فقرر تعين مدير فني مصر على حد قول أحد أعضاء اتحاد الكرة لأنهم جابو بتاع الماليات من الدور الرابع «رئيس اتحاد الكرة»،  وقالهم مفيش دولارت، لكن بعد أول إخفاق، قررو رحيل المدير الفني وخرج أحد أعضاء مجلس الإدارة، ونفي ما قاله الرئيس بشأن وجود الدولارات « قاله عندك دولارت قاله لأ وهو عنده جوه».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى