خارج الحدود

سقوط شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي عشوائي على مناطق متفرقة من قطاع غزة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاث غارات جوية متتالية، اليوم الجمعة، استهدفت حي الرمال وسط مدينة غزة. 

وأفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل، منذ قليل، بسقوط شهداء وجرحى إثر قصف إسرائيلي استهدف مبنى سكنيا في حي الرمال بقطاع غزة.

كما أكد المراسل وقوع شهيد فلسطيني إثر إطلاق الاحتلال الإسرائيلي النار عليه بالقرب من مدينة الزهراء جنوب القطاع.  

أما عن رفح الفلسطينية، نقلت القاهرة الإخبارية نبأ استشهاد صياد وإصابة آخر بنيران قوات الاحتلال في أثناء عملهما قبالة ساحل مدينة رفح. 

 

18 دولة تطالب حماس بالموافقة على المقترح الجديد

وفي وقت سابق، قال مسؤول كبير بالإدارة الأمريكية، بأن واشنطن و17 دولة أخرى، ستصدر بيانا تدعو فيه حماس إلى إطلاق سراح المحتجزين كمدخل لإنهاء أزمة قطاع غزة والتي تستمر منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأضاف المسؤول الأمريكي، أن الرد على العرض الأحدث من داخل قطاع غزة لم يكن بناء على الإطلاق، مشيرًا إلى أن مصير الرهائن والمدنيين بغزة الذين يتمتعون بالحماية بموجب القانون الدولي يشكل مصدر قلق، وذلك وفق أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلا عن رويترز.

وذكرت وكالة «رويترز» للأنباء خلال تقرير صحفي لها، أن الدول الموقعة مع أمريكا هي الأرجنتين والنمسا والبرازيل وبلغاريا وكندا وكولومبيا والدنمرك وفرنسا وألمانيا والمجر وبولندا والبرتغال ورومانيا وصربيا وإسبانيا وتايلاند وبريطانيا. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى